القطار

ويوما بعد يوم تزداد عزلة مجلس الحرب الصهيوني داخليا وخارجياً. ففي الداخل حروب ونزاعات وتشاتم وتهاتر؛ كان آخره بين (هيلفي) رئيس الأركان وثلة من شانئيه.

وفي الخارج فقد أُدرجت إسرائيل (الديموقراطية) لأول مرة على قائمة الأمم المتحدة السوداء في حقل انتهاك حقوق الطفولة في فلسطين؛ ما يُضطر مندوب إسرائيل الدائم في الأمم المتحدة للسب علنا على (غوتيريش)، ونتن – ياهو يجير الاسوداد لصفحات الأمم المتحدة المدلهمة؛ حسب زعمه!!

ولشح المتطوعين في جيش (الدفاع) الإسرائيلي فقد باتت الدعوة للحض على الانضمام للجيش لذبح مزيد من أطفال غزو ونسائها وشيوخها، وتدمير ما بقي من البِنية التحتية الفلسطينية؛ تتم عبر مجموعات على موقع التواصل (الواتس آب)!

لقد انقلب السحر على الساحر؛ فما عادت رؤية إسرائيل الديموقراطية لتنطلي على عقول كثير من الدول الحرة، ويوما بعد يوم ينفرط عِقد التآزر الدولي مع المظلومية الصهيونية.

ولقد انقلب ظهر المِجَنِّ؛ (فبِني جانتس) عضو مجلس الحرب الإسرائيلي من أكثر من ثمانية أشهر؛ عازم على الاستقالة، وسيبعثر أوراق نتنياهو ويحشره في الحائط؛ في زاوية قاتلة معتمة.

وعندما يقود اليمين الأَشد تطرفا في دولة الميعاد (إيتمار بن غفير) فتراه يرقص مع المتطرفين على أسوار المسجد الأقصى المبارك (يوم مسيرة الأعلام)؛ وقد جرت دماء أطفال غزة بحوراً وأنهاراً، فقد أزف الفرج؛ إذ لا أرذل ولا أحطَّ من هكذا أخلاق نجسة!!!

وعندما يتزامن العتو الصهيوني مع ذبح قوات الدعم السريع في السودان لمئتي مدني سوداني في يوم واحد، وتدك الطائرات الصهيونية مطار حلب فتخرجه عن الخدمة بزعم قتل إيراني واحد من الحرس الثوري الإيراني؛ فهذا المثلث البرمودي الشرير يعلن عن أن الرحم التي يتمخض عنها الإجرام واحدة؛ وأن قداسة الدم السوري الفلسطيني السوداني واحدة، وأن فطير بني صهيون لا يفرق بين دم أحمر أو أسود!!!!

إلى أولئكم المرجفين المتشككين بجدوى حرب غزة المباركة المنصورة بإذن الله: فلقد مشى قطار التغيير منذ السابع من أكتوبر العظيم؛ فمن شاء فليركب، ومن شاء فليرجف مع المعوقين من الأعراب، والمعذِّرين من المتعاربين.

" أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَن يَشَاء وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تُتْرَكُواْ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَلَمْ يَتَّخِذُواْ مِن دُونِ اللَّهِ وَلاَ رَسُولِهِ وَلاَ الْمُؤْمِنِينَ وَلِيجَةً وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ

مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَن يَعْمُرُواْ مَسَاجِدَ اللَّه شَاهِدِينَ عَلَى أَنفُسِهِمْ بِالْكُفْرِ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ

إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلاَّ اللَّهَ فَعَسَى أُوْلَئِكَ أَن يَكُونُواْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ "؛ التوبة / براءة/ الممحصة / الفاضحة.....

وسوم: العدد 1083