الانتفاضة الثالثة:انتفاضة القدس والأقصى ! انتفاضة السكاكين!

بالرغم من محمود عباس وتنسيقه الجاسوسي – وبالرغم من سادته الصهاينة –الذين وهبوه وعصبته [ بطاقات فب- ولا يتحرك إلا بأوامرهم!]..اشتعلت انتفاضة القدس والأقصى ..أو (انتفاضة السكاكين) وهاهي تزداد أوارا في سائر فلسطين.. وتلقى [ تحجيما وتلجيما شديدين] في مناطق السلطة الدايتونية الأسلوية التنسيقية!..وقد امتدت حتى إلى أراضي ال48- وراء الخط الأخضر – كما يسمونه!!

.. حيث أن اليهود بالغوا كثيرا في تدنيس الأقصى ..والإجرام بحق الفلسطينيين .. قتلا واعتقالا وحرقا وهدما وتخريبا ..وسائر أنواع الإساءات ..مما دفع الناس ليهبوا مدافعين عن أنفسهم وكرامتهم ومقدساتهم..!

.. لقد صدق [ ذلك اليهودي الغاضب] وهو يعلق على عملية [إيتمار] حيث أجهز الفدائيون على ضابط استخبارات وزوجته ..ولم يمسوا أطفالهم بأذى ..قال المعلق اليهودي – صادقا – ( إنهم لا يريدون أن يكونوا حيوانات – مثلنا)!!

.. ما زالت الانتفاضة الجديدة ( الثالثة) تتصاعد ..واليهود وعملاؤهم يحاولون تطويقها ..لئلا يزيد اشتعالها .. فتصعب على الإطفاء .وتحرج الدولة الصهيونية الديمقراطية الوحيدة في المنطقة !!..وقد تضطر ..إلى طرد عباس وفتحه التنسيقي الخادم للأمن اليهودي فقط ..والذي لم يدافع ولا عن فلسطيني واحد في مواجهة اليهود ..! هذا إذا لم يستطع [ لجم] الانتفاضة بعنف! 

وسوم: 638