الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تدين التفجيرات الإرهابية في تركية

نددت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية على لسان ناطقها الرسمي يوسف يعقوب الاحوازي الاعتدائات الارهابية التي حصلت

مؤخرا في انكارا و ادت الى مصرع العشرات من الابرياء في تركيا و شجبت الطريقة الوحشية و الحجج الواهية التي يستخدمها الارهابيون لقتل الابرياء و بث الرعب و الخوف في اوساط المسلمين. و اكد الناطق الرسمي لجدش، ان ما نشهده من جرائم يند لها جبين الانسانية لا يحمد عقباها ان استمرينا بالوقوف و عدم التدخل في ايقاف حمام الدم الذي نشهده كل يوم في بلد ما و سوف يعم هذا الشر علينا كلنا بكل تأكيد و لهذا نحن في جدش نرى من واجبنا الوقوف مع الاخوة الاتراك في هذه المحنة و الكارثة بكل تأكيد.

ثم اضاف يوسف يعقوب متسائلا، ان الاعمال الارهابية تنتشر في كل العالم وياللعجب ان نرى ايران الدولة الوحيدة التي لم يستهدفها الارهاب العالمي و لا يطالها اي تفجيرات كما يحصل هنا و هناك كل يوم و حتى في الولايات المتحدة التي تحظى بأقوى الاجهزة الامنية على الاطلاق؟! فهل يعقل ان الامر ليس مشكوكا فيه و ان ايران ليست ضليعة بما يجري من كوارث في سائر الدول من جراء المرتزقة و المتمردين؟!

يذكر ان التفجيرات الارهابية التي حدثت موخرا راح ضحيتها مئاة الشهداء و الجرحى في تفجير مزىوج نفذه انتحاريان قرب محطة القطار في انقره في منطقة مزدحمة تعج بالمدنيين من نساء و رجال و اطفال.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

13/10/2015

وسوم: 638