المخفي الأعظم وتدمير سوريا..وإفلاس العالم !!!!

مركز النذير للدراسات

اذا شاء القدر وحصلت على الجنسية الإمريكية فلا تبالغ كثيرا بسعادتك......اذا أدركت بعدها أنك أصبحت كباقي الإمريكيين (ال320 مليون نسمة )أصبحت مدين 57  الف دولار للمخفي الأعظم.....وكذلك كل أفراد عائلتك(بعد تقسيم الدين الحكومي فقط البالغ 18 تريليون  على عدد السكان)..!! إما اذا شاء القدر وأصبحت يابانيا فان دينك سيتجاوز 80 الف دولار للمخفي الأعظم نفسه..!!!أما اذا أصابتك الدهشة مما تقرأ وخصوصا أن امريكا واليابان تمثلان ثلث الناتج القومي للعالم بأكمله تعتبران أغنى دولتان ربما بالعالم..!!!! فلن يتطلب الأمر منك سوى دقيقة للضغط على الرابط التالي

http://www.nationaldebtclocks.org/#home

لتكتشف أن الدول الأغنى والأقوى بالعالم مدينة للمخفي الأعظم باكثر من 61 تريليون دولار....!!!أي 61 الف مليار دولار.....!!! ولكن أرجو أن لا تطيل دهشتك  كثيرا فكل دقيقة أضافية تكلف العالم 5 ملايين دولار كفائدة إضافية (وأكرر فائدة فقط عدا عن زيادة الدين نفسه....!!!!!!!)

أما ألمانيا المزدهرة .....فهي مدينة للمخفي الأعظم ب2.2 تريليون دولار وكل مواطن فيها في رقبته أكثر من 28 الف دولار دينا....!!!أما كندا البلد الحلم فديونها تجاوزت التريليون دولار كندي وكل كمواطن يسكنها مدين بحوالي 30 الف دولار كندي.

لا يقتصر الأمر على حلفاء أمريكا وراسماليتها..بل أن روسيا مدينة بربع تريليون دولار و كذلك الصين النمر الصاعد فهي مكبلة بأكثر من 5 تريليون دولار!!!!!. 

الأمر نفسه ينطبق على الدول الصاعدة المحايدة كالبرازيل المدينة ب 1.5 تريليون دولار والهند المكبلة بحوالي تريليون دولار.

تركيا الدولة الإسلامية المزدهرة إقتصاديا فهي مدينة بأكثر من ثلث تريليون دولارتبلغ فائدتها الربوية حوالى الف دولار كل ثانية!!!!!!.

لا يتطلب الأمر كثيرا من الذكاء لإكتشاف أن المدين مضطرا للخضوع للدائن وخصوصا عندما يبلغ الدين رقما يتجاوز الناتج القومي للبلد (وهي بالعرف الإقتصادي يعني إفلاسا صريحا) وهي حالة الدولة العظمى أمريكا .

لم ولن يفهم الكثيرون ما يحدث بسوريا وكيف تبدو أمريكا المدينة يوما صديقة لروسيا المدينة هي الأخرى للمخفي الأعظم .....لتبدو بعدها خصما لها وكيف يتواجد الأعداء على أرض الشام المباركة دون صدام حقيقي حتى حينه وكانما هناك من يستطيع أن يسيطر على الأقوياء وينسق بينهم الى حين.

تدمير سوريا والعراق والخليج ......... ليس سوى حلقة الأولى من إفلاس العالم وتدميره.........وتلك قصة أخرى..........وكذلك المخفي الأعظم.

مركز النذير للدراسات

17-10-2015

وسوم: 638