بيان تكذيب

رابطة علماء أهل سنة إيران

بسم الله الرحمن الرحيم

" إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله و أولئك هم الكاذبون"

في فصل جديد من فصول التدليس ونشر الأكاذيب والافتراءات نشرت قناة العالم (الايرانية) مؤخرا بيانا مزعوما وقد نسبته لعلماء أهل سنة إيران على أنهم يدينون

سحب الجنسية البحرينية من المدعو عيسى قاسم (ممثل خامنئي في البحرين) وتناقلت هذا البيان موقع منامة بوست وعددا من أذرع إيران الإعلامية في الخليج والعالم العربي.

إذ أننا في رابطة علماء أهل سنة إيران نؤكد أن الخبر المنشور لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا، ويندرج ضمن الأكاذيب التي يمارسها النظام الإيراني ويحرض أتباعه على نشرها باسم علماء أهل سنة إيران.

كما نود التنبيه أن النظام الإيراني ينشر بين فينة وأخرى خطابات متلفزة لعلماء السنة في إيران لدعم مواقفها المعادية ضد أشقائنا في الخليج العربي خصوصا والعالم الاسلامي عموما، إذ أن هذه الخطابات تأتي إجبارية بعد جولة من الاعتقالات والتهديدات و التعذيب حتى الموت.

وكم نتمنى من أشقائنا في الموسسات الاهلية في العالم العربي دعم وتمويل وتطوير قنوات أهل السنة الإعلامية كقناة ((التوحيد)) وقناة ((كلمة)) وغيرهما من القنوات والمواقع الإلكترونية التي تبين الحقائق وتكشف زيف ادعاءات النظام الإيراني.

وعملا على إحقاق الحق وكشف الكذب والباطل نرجو من الشرفاء وأحرار العالم أن يعمموا هذا البيان بكل الطرق المتاحة وعلى شتى وسائل التواصل لئلا يغتر بعض من لا يعلم الحقيقة بالكذب المفتري وقد خاب من افترى وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رابطة علماء أهل سنة إيران

وسوم: العدد 683