اهداف المؤامرة الطائفية الكبري على العالم العربي

أعزائي القراء …

عدد سكان العالم العربي يقترب من 431 مليون، بينما عدد  سكان  الشيعه في الوطن العربي لاتزيد عن 28 مليون ومن ذلك نستنتج ان نسبتهم لاتزيد عن 6% في احسن الاحوال .

بعد هذه الاحصائية  ندخل لموضوع الاهداف الرئيسية لما يسمى حلف الصمود ، ونبدا بالسؤال التالي : الشعب  الفلسطيني لايوجد بين سكانه شيعي واحد ويقع ضمن البحر الهائل من المسلمين السنة ودم شعب فلسطين العربي من دمنا وعقيدته  هي عقيدتنا  فهو جزء من  البحر العربي الكبير ، بينما مايسمى بحلف الصمود لايوجد بين  منتسبيه  مسلم سني واحد ولا حتى مسيحي واحد . وبواقعية اكثر نقول ان هذا الحلف هو حلف شيعي  بنسبة 99% ورغم ذلك يريد ان يتغلغل بالعالم العربي ليحرر لنا فلسطين وكأنهم يتهمون 400 مليون عربي باغلبيته المسلمة السنية بالخيانة ، وان حلفهم الشيعي هو الوطني القادر على تحرير الفلسطينيين ، وحتى يتم تحرير اخواننا الفلسطينيين  فخطتهم الوحيدة ان تدخل  مرتزقتها مشرق العالم العربي  من العراق وسوريا ولبنان وان تيسر لهم الدخول  للاردن  ايضا لتكون في المستقبل جزءاً من المؤامرة علينا  . ثم يستقروا  في بلادنا ليقنعوننا   بعدها بمهمة تحرير فلسطين .

اليوم تبخر هذا الحلف الشيعي  وتبين ماذا فعل بالعالم العربي  في سوريا والعراق ولبنان واليمن من دمار  ومازالت القضية الفلسطينية في مكانها  ان لم تكن قد تراجعت في عهدهم المشبوه  وتراجع معها العالم العربي بتدميره، لنتساءل:

اليس بعد ذلك من شك  بأهداف هذا الحلف التدميري الذي يريد ان يحرر خداعاً  شعباً  عربياً بمروره في دول عربية  ليستقر بها   ولايسمح لمسلم سني واحد ان يكون في مركز القيادة الفعلي لهذا الحلف المشبوه  بينما  لاتزيد نسبة هذا الحلف في الوطن العربي عن 6%.؟

متى يفهم بعد ذلك العربي البسيط والذي لايزال يصفق لهذا الحلف الخياني ان اهداف  هذا الحلف الطائفى بقيادة ايران ذات التاريخ الإسود من امتنا  مقاصد هذا الحلف النهائية  في العالم العربي؟ .  

افهموها ياعرب ، فكل  مفاصل المؤامرة اصبحت امامنا  واضحة وكفانا غفلة عن اهداف هذا  الحلف الطائفى الذي يسبح في بحر عربي مسلم سني ليجففه  تماماً ثم يلحقه  كجزء من امبراطورية فارسية . كل ذلك من اجل كذبة كبرى قالوا عنها : نحن في قلب الامة العربية لتحرير فلسطين .

وسوم: العدد 1097