مراحب .. وحيا الله

الشيخ حسن عبد الحميد

- مرحبا باللحية الملطخة بغبار المعارك ودماء الشهداء .. مرحبا برجال يخجلون من الجلوس على موائد الظلمة .

- حيا الله الشيخ أسامة ابن الشيخ عبد الكريم الرفاعي وحيا الله وبارك بالشيخ كريم راجح وحيا الله الشيخ الضرير الصياصني اخترق جبل الحدود في الرمثا ليحاضر شباب عمان .

- حيا الله الشيخ العظيم سعيد حوى قضى في زنزانة منفردة 4 سنوات .. اقرأ له كتاب جند الإسلام تجد طعم الإسلام الحي تجد الفهم الصحيح لإسلام عظيم .

- حيا الله الشيخ أبو غدة طاف العالم الإسلامي ليحقق سنن المصطفى .

- حيا الله الداعية سعيد رمضان " المصري لا السوري " بلبل يغرد بالنثر والدرر .. رافع في قضية سيارة الجيب أمام قضاة كبار في محكمة النقض والابرام في مصر فانضموا جميعا إلى جماعة سعيد رمضان صهر الشيخ حسن البنا ومستودع أسراره عاش في سويسرا وألمانيا فأبدع فيها بالدعوة إلى الله ... وصورته أدناه

  .

 رحم الله الشيخ حسن البنا قتل شهيدا في شوارع القاهرة وطلابه اﻵن يملؤون جنبات أوربا وتأكد من ذلك بزيارة مراكز الإسلام في آخن وجنيف وبريطانيا .

 رحم الله الشيخ مصطفى السباعي عميد كلية الشريعة المجاهد البطل في ربوع فلسطين ابن حمص الصابرة المجاهدة .. إقرأ كتاب الدكتور عدنان زرزور لتعرف من هو السباعي واسأل اﻷديب عبد الله الطنطاوي عنه واقرأ ماكتب في جنات الخلد أبا حسان .

 حياك الله ورحمك يامحمد خير زيتوني آيها الشيخ المجاهد البطل يامن عرفتك مساجد حلب والباب ذهبت في زيارة للزبانية ولم تعد وإلى لقاء هناك عند مليك مقتدر .

 رحمك الله آيها المجاهد البطل الدكتور فوزي حمد كنت قائدا لشباب الدعوة انطلقت بهم من دار اﻷرقم بحلب إلى العراق لتساند الشعب العراقي في ثورته ضد الانجليز مرددا الله غايتنا ومحمد زعيمناوالقرآن دستورنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا.

 رحمك الله آيها العالم الجليل من كرام اﻵباء والجدود .. آيها المتواضع العظيم خدمت الإسلام بالأفعال لا بالمظاهر الجوفاء وبالخلق والجرأة وبقول الحق نلت الشهادة .. في جنات الخلد إن شاء الله الدكتور إبراهيم سلقيني مفتي حلب . 

 رحم الله الشيخ الجليل ناصر الدين الألباني فكم كنت أراه في المكتبة الظاهرية بدمشق منكبا على كتب الحديث ومراجعه النادرة .. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته جزاء ماخدم لسنة رسول الله عليه السلام .

 حيا الله المجاهدين جميعا وهم على رؤوس الجبال وفي ساحات الوغى ..بوركتم شباب الإسلام وبوركت الأيدي التي تحمل اللواء

وسوم: العدد 650