كتلة العملة المعدنية المنصهرة

اعزائي القراء...

من زار منكم معرض الامم المتحدة في نيويورك لاشك انه وجد فيه كل هدايا الدول المشتركه في هذه الموءسسة "التعيسة

فكل دولة تعرض اهم ما عندها من تراث  للفت نظر الزائر الى هديتها.

زيارتي للمعرض  حصلت منذ زمن بعيد، نسيت معظم هدايا الدول الا دولة واحدة مازالت هديتها حية في ذاكرتي.

هذه الهدية  كانت مقدمة من دولة اليابان

فمن خلف خزانه زجاجية شاهدت كتلة  لعمله معدنية يابانية تزن بحدود  ٦ كغ  منصهرة على بعضها بفعل الحرارة الهائلة التي ولدتها قنبلة هيروشيما حيث كان مركز انفجارها قريب من البنك المركزي  فقضت الحضارة الامريكية بفعل قنبلتها على الحجر والبشر وحتى على عملة البشر .

فخلال ثواني كان حصاد قنبلة هيروشيما عشرات الألوف من البشر اضف اليهم جرحى ومعوقين  ومصابين بالإشعاع يتوارث خطره احفاد احفادهم 

اما الثروة الحيوانية والسمكية فمنع من التغذية عليها لعشرات السنين.

قبل ان تتفضل امريكا على اليابان بهذه الهدية الحضارية ،اشارت كل المعلومات الى ان اليابان  كانت قاب قوسين او ادنى من الاستسلام.

ولكن كانت امريكا تريد ان تلقن كل العالم بما فيه من حلفاء ايضا ان هذا هو ثمن من يخالف إرادة الديكتاتورية الامريكية، عفوا  اقصد "الديموقراطية الامريكيه "

ومن يومها لم تستعمل اي قنبلة ذرية من قبل اي دولة مالكة لها في اي حرب حتى الان.

اخواني 

نتفق مع امريكا على بعض من تصفهم بمنظمات ارهابية فنحن اصحاب حضارة نحارب الارهاب عن مبدأ اخلاقي وديني ووطني بالرغم من انه لدينا شك ان هذا الاٍرهاب المصنع هو جزء من انتاج مخابرات الدول الكبرى وعملائها من ديكتاتوري العرب وفي مقدمتهم القاتل بشار الاسد .

ولكن وحتى الان ورغم ان الاٍرهاب صار مالىء الدنيا وشاغل الناس لم ترض الدول الكبرى على إعطاء تعريف للارهاب مع ان التعريف هو  الخطوة الاولى لدراسة الاٍرهاب هكذا تعلمنا في معاهدهم! فكل الدول الغربية والدول الديكتاتورية لاتريد ان يكون للارهاب تعريفا خاصا به حتى كل واحد منهم يسرح ويمرح على (كيفو) ويتهم غيره به ويغسل يديه من إرهابه .

اعزائي القراء 

قنبلة هيروشيما هي قمة الاٍرهاب 

ولكن لا احد يأتي  بسيرتها،

وقذائف الروس وصواريخهم  ضد الشعب السوري هو  قمة  الاٍرهاب ولا احد يأتي بسيرتها،

وقصف براميل الاسد وصواريخه وكيماويه وقتل نصف مليون إنسان وتدمير دولة كامله وتهجير نصف اَهلها هو قمة الاٍرهاب ولا احد يأتي بسيرته،

واغتصاب فلسطين وقتل ابنائها بدم بارد هو قمة الاٍرهاب ولا احد يأتي بسيرتها ، وتدمير العراق واحتلاله هو قمة الاٍرهاب ولا احد يأتي بسيرته.  

وعددوا كما  ترغبون  من دول ولا تتوقفوا فتحت عنوان الاٍرهاب يتساوى تماما افعال ونتائج كل  الدول الكبرى مع كل ديكتاتوري العالم العربي 

 مع المنظمات الارهابية ...

وسيبقى في ذاكرتي ذلك المشهد الفظيع  لكتلة العملة المعدنية اليابانية  المنصهرة على بعضها كرمز لاحياء ابرياء  تعانقوا قبل ان يستشهدوا بفعل ارهاب الدول فانصهرت بقايا اجسادهم مع بعضها كرمز للانسانية المهدورة كرامتها   ...

مع تحياتي

وسوم: العدد 661