طلائع البعث أحد سموم العصابة لتذويب شخصية أجيال المستقبل

أعزائي القراء…

اولا اقدم الشكر  لكاتب ومخرج  فلم قصير بعنوان: " للعبث يا طلائع " السيد يمان عنتابلي،، وهو اصغر كاتب ومخرج  سينمائي يبين مخاطر  أدلجة آل اسد لاطفالنا وجعلهم عبيدا لهم

ويناقش الفيلم الأوضاع المدرسية في ظل حكم “حزب البعث”، وإجبار الطلاب على تقديس أقوال الجزار الاول والثاني .

فلم بعشر دقائق يحكي قصة حزب  العبث في مدارس أطفالنا:

https://www.facebook.com/share/r/SVhReP5xr18LNiS5/?mibextid=oGgwdE

ان الدرس الاول في افساد اجيالنا  تعلمه الجزار الاول من كوريا الشمالية  حيث يتم سرقة الطفل من حضن والديه  لبدخلوه وهو برعم صغير  في نفق مظلم سموه  طلائع  البعث ، فاذا هو طلائع العبث فيعلموه الدرس الاول ان الزعيم القائد  هو الاب.. وهو الام.. و هو الله و بيده كل شيء ، وهذا ما يحصل اليوم في كوريا الشمالية وهي مدرسة الجزار الاول ليصبحوا في. مرحلة الشاب عبيدا للحاكم كيم جونغ أون، ولكن تاكدوا تماماً ان هذا التهريج الديكتاتوري  لن يمكن اي دولة تتبع هذا الاسلوب بالانتصار على اعدائها مهما حصل الديكتاتور على الصياح والصراخ  والتقديس والتمجيد كل ذلك من اجل زيارة قام بها لروسيا فجمعوا له الشعب الكوري بينما لايوجد في بيت هذا الشعب لقمة عيشه تماماً كما يحصل في سوريا تحت احتلال عائلة الجزار ،  .

https://youtu.be/CeXni0g151Y?si=thJb7DH61Eba7TUl

 وهذا  يوتوب آخر  لعصابة الاسد يبين تدمير أطفالنا ليكونوا عبيداً ل آل اسد .

https://www.facebook.com/share/v/YQo3CWfHuDDrY5JK/?mibextid=WC7FNe

المطلوب اليوم  ونحن في عز ثورتنا  ضد نظام العبودية والظلم  والقتل والتهجير ان  نخصص لاطفالنا  وقتاً مقرونا ببرامج  توعية محببة لهم   لنضعهم على الطريق الصحبح، وبذلك نحفظ أطفالنا من فساد العصابة ونجهزهم  ليكونوا بناة الوطن الحقيقيين  في المستقبل .

وسوم: العدد 1091