اتركونا وجهالتنا !

الثلاثي الذي أخرج  المرأة من البيت هو نفسه الذي صنع منها (الموديل)، وعرض جسدها للناظرين فصارت لعبة للتسلي واللهو والمجون المفضوح الذي يعجز النفر منا عن وصفه.

الثلاثي الذي أخرج المرأة من البيت ، لتدع أطفالها أمانة لدى (ما يطلق عليه المربية!!) لتعود بعد رحلة ساعات طويلة لتجد قائمة هائلة من التجاوزات وربما الانحرافات (في حالة الإطلاع عليها!!).

الثلاثي الذي أخرج من المرأة من البيت، ليظل الرجل مع الشيطان اللعين (دع خيالك يجمح بك وسترى عجباً!!).

الثلاثي الذي أخرج المرأة من البيت إلى (النادي!) ومعها (الشلة) لتناول الشاي الذي قد ينتهي إلى (مشروب آخر) بفعل التحسين الدائم الذي يطلق من أفراد الشلة!!

الثلاثي اللعين: دارون ، فرويد ، أميل دوركايم!  من أكبر مآسينا العقلية أن يقدم لنا كتاب (أوائل عشرينيات القرن الماضي) دارون ، وفرويد ، إميل دوركايم كبدائل لكبار كتابنا من المدرسة القرآنية التي يتشكل على أساسها عقيدة وسلوك المسلم، وقد وصفوهم بكتاب العالم الحر !!! منتهى التدليس!

تدليس وتتغيب للوعي وإفساد لعقيدة الناس! لقد أصبحت مفاهيم (دارون) ، و (فرويد) و (دور كايم) هي المفاهيم الحاكمة في الكتب التي تدرس في المدارس والجامعات ومنها كارثة (المادة أزلية!!!) (الكون أزلى!!!) .

ويحدثونك عن الفرق بين معنى الشرف في المجتمع الزراعي والشرف في المجتمعات الصناعية المتقدمة!!!

هذه هي الثقافة العريضة التي قدمها بعض كتاب عشرينيات القرن الماضي لأجيالنا القادمة وقد أصروا على تقديمها لأنها الصورة المثلى للتقدم والعالمية!!! وقد إدعى البعض من الهلافيت أننا نأمل في نسخة (شاكيرا) العربية!!! نقول له لقد امتلأت الساحة بآلاف (الشاكيرات)!!!

لقد نجح رواد الانبهار في إحلال المفاهيم الضالة المضلة محل معظم المفاهيم العقدية واستطاع الإعلام الذي يتزعمه رواد الانبهار أن يسجلوا انتصارات كاسحة للمفاهيم الباطلة حتى أنها صارت هي المسيطرة على النفوس والقلوب ولا حول ولا قوة إلا بالله.

نقول لرواد الانبهار:

اتركونا لجهالتنا! اتركونا لجهالتنا!

نريد أن تعود المرأة إلى بيتها لتنشئة جيل مسلم يحقق أمنيات وطنه، نريد أن تترك المرأة لدينها وألا يفسده رواد الانبهار بموادهم المسمومة المنحطة، نريد أن نرى المرأة كما يريدها ربها لا كما تريدها (نوال السعداوي) والله يقول الحق وهو يهدي إل الصواب. 

وسوم: العدد 660