ديوان"رحلة الوجدان" في السوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2022/09/01 |
496
|
لماذا يجب أن يصمت الكاتب؟
|
فراس حج محمد |
2022/09/01 |
628
|
أشجار أحمد رفيق عوض تؤثِّث "الحياة كما ينبغي"
|
ناريمان شقورة |
2022/08/25 |
532
|
تجليات الذاكرة عند الأنا الساردة في كتاب "رسائل من القدس وإليها"
|
ناهض زقوت |
2022/08/25 |
478
|
سيرة سيد ولد آدم العطرة
|
شريف قاسم |
2022/08/25 |
708
|
مقدمة تعريفية برواية الحياة كما ينبغي
|
فراس حج محمد |
2022/08/25 |
463
|
همسات مع رفيف السنابل
|
زياد جيوسي |
2022/08/25 |
472
|
أنفال، وفداء أسرى بدر، وعظمة سيّدتنا أمّنا خديجة، وحبّ سيّدنا عمر بن الخطاب لأسيادنا آل البيت من خلال كتاب نور اليقين 12
|
معمر حبار |
2022/08/18 |
425
|
بين يدي رواية أحمد رفيق عوض الحياة كما ينبغي
|
فراس حج محمد |
2022/08/18 |
507
|
"رسائل من القدس وإليها" والتّناغم الثّقافي
|
سلمى جبران |
2022/08/18 |
501
|
قراءة في رسائل من القدس وإليها
|
علي أحمد حيدر |
2022/08/18 |
457
|
مرآة مع: مرآة واحدة لا تكفي
|
زياد جيوسي |
2022/08/18 |
505
|
أحلام النار، قراءة في رواية أفاعي النار للروائي جلال برجس
|
صفاء أبو خضرة |
2022/08/11 |
526
|
السيطرة والذكورية وانعدام الخصوصية في كتاب "رسائل من القدس وإليها"
|
فراس حج محمد |
2022/08/11 |
469
|
في ذكرى الرحيل: علاقتي البحثية بالشاعر محمود درويش
|
فراس حج محمد |
2022/08/11 |
462
|
قليل من النقد كثير من المجاملات
|
حسن المصلوحي |
2022/08/04 |
504
|
ما أجمل المداد
|
ياسين الحداد |
2022/08/04 |
493
|
"وطن على شراع الذّاكرة" في اليوم السابع
|
ديمة جمعة السّمّان |
2022/08/04 |
548
|
أزمة الفرد والمجتمع في روايات سناء الشعلان (بنت نعيمة)
|
واصف علي |
2022/07/29 |
539
|
تعدد المصائر في رواية" وادي اللبن" للكاتب المغربي عبداللطيف محفوظ
|
عبد الرزاق اسطيطو |
2022/07/29 |
730
|
رسائل من القدس وإليها ما بين الواقع والذات
|
زياد جيوسي |
2022/07/29 |
467
|
قصة بحث عن شاعر صاحب قصيدة عصماء، قصيدة بديعة وشهيرة جدا لشاعر أزهري مجهول؟!
|
سيد أحمد بن محمد السيد |
2022/07/29 |
1425
|
"وطن على شراع الذّاكرة" والفردوس المفقود
|
جميل السلحوت |
2022/07/29 |
489
|
الواقع والحلم في كتاب "ما يفوق الواقع"
|
زياد جيوسي |
2022/07/21 |
578
|
في تأمّل تجربة الكتابة، رسالة إلى رُقَيّة هاشم
|
فراس حج محمد |
2022/07/21 |
479
|
رسائل من القدس وإليها تطرح هموم الشعب
|
نائلة أبو طاحون |
2022/07/21 |
587
|
رسائل من القدس وإليها في ندوة اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2022/07/21 |
562
|
سعة الثقافة في رسائل من القدس وإليها
|
فوز فرنسيس |
2022/07/21 |
447
|
غزوة بدر الكبرى من خلال قراءتي لكتاب نور اليقين 10
|
معمر حبار |
2022/07/21 |
589
|
"مايا" رواية الحنين إلى الوطن
|
وفاء بياري |
2022/07/21 |
559
|
الحياة الأجتماعية والثقافية من خلال رسائل من القدس وإليها
|
عبدالله دعيس |
2022/07/15 |
490
|
رسالة إلى سلمى
|
فراس حج محمد |
2022/07/15 |
517
|
رسائل من القدس وإليها تحمل هموم شعب ووطن
|
رائد محمد الحواري |
2022/07/15 |
501
|
"رسائل من القدس وإليها" لون أدبيّ جديد لتأريخ السيرة الذاتيّة
|
د. روز اليوسف شعبان |
2022/07/15 |
540
|
في استعادة غسان كنفاني: عندما لا تموت الفكرة
|
صفاء أبو خضرة |
2022/07/15 |
448
|
وقفة مع "استعادة غسان كنفاني" في ذكرى استشهاده الخمسين
|
عمر صبري كِتْمِتّو |
2022/07/15 |
448
|
شذرات الصفيح لحسين حلمي شاكر في اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2022/07/07 |
509
|
كتاب صفحات ثورية من ربوع جبل سعدية
|
معمر حبار |
2022/07/07 |
527
|
"مايا" رواية تحاكي عقول اليافعين
|
صباح بشير |
2022/07/07 |
460
|
وعادت ميريت الثقافية إلى القراء بـــ "كتاب الشتات اليمني"
|
فراس حج محمد |
2022/07/07 |
433
|
سلسلة قراءتي لكتاب نور اليقين في سيرة سيّد المرسلين 9
|
معمر حبار |
2022/07/01 |
493
|
شعر الوداد وشعر الغزل
|
د. نوري الوائلي |
2022/07/01 |
620
|
علامات الترقيم وفوضى الاستخدام
|
فراس حج محمد |
2022/07/01 |
609
|
لا تحجبوا عنّا الكتب بالمقدّمات الخائبة
|
فراس حج محمد |
2022/07/01 |
502
|
وقفة مليحة بنكهة وجدية مع أرجوزة ظريفة في وصف طنجية مراكشية، مبدعها السيد عبد الرحيم شكري
|
محمد شركي |
2022/06/23 |
828
|
الاغتراب والضياع في ديوان قدسيّ الهوى للشاعرة خولة أحمد إمام
|
روز اليوسف شعبان |
2022/06/23 |
476
|
ديوان "قدسي الهوى" لخولة احمد الإمام في اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2022/06/23 |
484
|
سلسلة قراءتي لكتاب نور اليقين في سيرة سيّد المرسلين 8
|
معمر حبار |
2022/06/23 |
457
|
سيميائية الترجمة: النص الدرويشي بين إخفاقات اللعبي وآخرين
|
نداء يونس |
2022/06/23 |
526
|
صدور الرواية الثانية للكاتب السوري
|
عواد جاسم الجدي |
2022/06/23 |
666
|