رموز ومعاني في "حليب الضحى"
|
د. صافي صافي |
2022/02/17 |
565
|
رواية علبة الحذاء تجسّد قضيّة وطن وشعب
|
د. وفاء درويش |
2022/02/17 |
666
|
محمود شقير يحلب التاريخ ليصنع أجبان القدس
|
جميل السلحوت |
2022/02/17 |
699
|
مورفين أحمر رواية للكاتبة مجدولين الجرماني
|
هند زيتوني |
2022/02/17 |
638
|
فَذْلَكاتٌ لُغَويةٌ سياسيّة (10)
|
د. محمد بسام يوسف |
2022/02/10 |
566
|
دراسة ٌ لديوان " قوارير " للشاعر الكبير : "ميشيل حَدَّاد"
|
حاتم جوعيه |
2022/02/10 |
838
|
فراس حج محمد... "وشيءٍ من سردٍ قليل"!
|
ناريمان شقورة |
2022/02/10 |
558
|
قصة الأطفال "السلحفاة العجيبة" في اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2022/02/10 |
566
|
وماذا بعد الحلم في رواية أنام لأحلم؟
|
زياد جيوسي |
2022/02/10 |
630
|
رغيف حسن المصلوحي الأسود في اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2022/02/03 |
672
|
قراءة في غوايات أوسلو ومازن سعادة
|
د. وفاء درويش |
2022/02/03 |
642
|
الحرّية كمدخل للاغتراب في قصيدة لوركا والغجر
|
عبد الحفيظ بن جلولي |
2022/01/27 |
669
|
ذكريات الطّفولة المعذّبة في الرّغيف الأسود
|
جميل السلحوت |
2022/01/27 |
629
|
ماذا لو؟ المعاناة بين الوطن وتلاطم الحياة
|
زياد جيوسي |
2022/01/27 |
653
|
هكذا قرأت رواية الخاصرة الرخوة خالدية
|
حسين أبو جبل |
2022/01/27 |
648
|
استعراضٌ لديوان (أدَمْوِزُكِ وَتتَعَشْتَرِين).. للشاعرة آمال عوّاد رضوان!
|
حاتم جوعيه |
2022/01/20 |
666
|
جمالية المكان وظلال الصورة في رواية "زرعين"
|
ناهض زقوت |
2022/01/20 |
715
|
قصة مفتاح جدّتي والحقّ السّليب
|
جميل السلحوت |
2022/01/20 |
627
|
مع الشاعرة عبلة تايه وثلاث ورود
|
زياد جيوسي |
2022/01/20 |
631
|
همسات وتغاريد والحسّ الإنساني
|
صباح بشير |
2022/01/20 |
714
|
استعراضٌ لديوان (أدَمْوِزُكِ وَتتَعَشْتَرِين).. للشاعرة آمال عوّاد رضوان!
|
حاتم جوعيه |
2022/01/13 |
717
|
رواية"زرعين"لصافي صافي في اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2022/01/13 |
618
|
فَذْلَكاتٌ لُغَويةٌ سياسيّة (9) فَذْلَكَةُ الحاء(2)
|
د. محمد بسام يوسف |
2022/01/13 |
596
|
إستعراضٌ لديوان "خُيوط الشَّمسِ الدَّافِئة " للشَّاعر خالد الذكر - المرحوم الأستاذ " محمد إبراهيم "
|
حاتم جوعيه |
2022/01/06 |
622
|
العنكبوت الماهرة.. أول إصدار للكاتبة ميسون أسدي في أول يوم في السنة
|
أدباء الشام |
2022/01/06 |
549
|
رواية "زرعين" وحلم العودة
|
جميل السلحوت |
2022/01/06 |
616
|
رواية "زرعين" والبكاء على الأطلال
|
د. روز اليوسف شعبان |
2022/01/06 |
592
|
المرأة الفلسطينية في رواية "اليتيمة بين مرارة اليتم وظلم الاحتلال
|
د. روز اليوسف شعبان |
2021/12/30 |
629
|
ما الفرق بين الرضوان والمرضاة؟
|
د. فاضل السامرائي |
2021/12/30 |
653
|
مسرحيّة دعني أمت دعني أعش في ندوة اليوم السابع
|
ديمة جمعة السّمّان |
2021/12/30 |
589
|
الفرح الهارب في طقوس التذكر المحرم
|
زياد جيوسي |
2021/12/23 |
669
|
زر وسط القميص: نصوص مفخخة
|
صفاء أبو خضرة |
2021/12/16 |
663
|
قادم من وراء السنين
|
يحيى حاج يحيى |
2021/12/16 |
707
|
قراءة في كتاب أزاهير افروديت
|
زياد جيوسي |
2021/12/16 |
619
|
قصة الأطفال "تحدّي أسيل" في ندوة اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2021/12/16 |
622
|
مقدمة واستعراض لديوان ( أمِّي ..وطني ) للشاعرة الدكتورة ليلى حجة
|
حاتم جوعيه |
2021/12/16 |
721
|
مناقشة كتاب "من قتل مدرس التاريخ؟" في مقر ملتقى بلاطة الثقافي
|
فراس حج محمد |
2021/12/16 |
671
|
فَذْلَكاتٌ لُغَويةٌ سياسيّة (8)
|
د. محمد بسام يوسف |
2021/12/09 |
587
|
جمال الفكرة وسوء استخدام اللغة في قصّة أطفال
|
جميل السلحوت |
2021/12/09 |
666
|
ديوان "نزف" لعزالدين السعد في ندوة اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2021/12/09 |
732
|
سيرة حمار بين الواقع والتاريخ والخيال
|
زياد جيوسي |
2021/12/09 |
738
|
إستعراض لقصة " بائع الكعكبان من عكا " للأطفال - للكاتبة ( شهربان معدِّي )
|
حاتم جوعيه |
2021/12/02 |
803
|
الضياع والبقاء في ظل منحن على مقعد الشمس
|
زياد جيوسي |
2021/12/02 |
608
|
كتاب حصاد السنين بعد التسعين في ندوة اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2021/12/02 |
637
|
شهادتي حول رواية زرعين
|
د. صافي صافي |
2021/11/25 |
701
|
عمود الشعر وخمس طوال للشاعر الأصيل والمناضل الدكتور حاتم جوعيه
|
علي هيبي |
2021/11/25 |
917
|
قصة الأطفال "أثر الفراشة" في ندوة اليوم السابع
|
ديمة جمعة السمان |
2021/11/25 |
648
|
فَذْلَكاتٌ لُغَويةٌ سياسيّة 3+4
|
د. محمد بسام يوسف |
2021/11/18 |
649
|
"أثر الفراشة" وتوعية الطفل والتأثير على إدراكه
|
ديمة جمعة السّمان |
2021/11/18 |
710
|
أدب وأدباء مع حنان الشيمي ورواية البردة للكاتب السعودي عبدالعزيز آل زايد
|
حنان الشيمي |
2021/11/18 |
877
|